نمط الحياة

5 أماكن آمنة من الكورونا لقضاء يوم ممتع!

5 أماكن آمنة من الكورونا لقضاء يوم ممتع!

بقلم ملاك صبرا

فتحت أماكن عدّة في لبنان أبوابها من جديد ولذلك أصبح البعض مرتاحا أكثر لفكرة قضاء الوقت خارج المنزل، فيما يفضّل آخرون الاستمرار في تطبيق مبدأ التباعد الاجتماعي خصوصا مع ظهور متحورات جديدة لفيروس كورونا. لذلك، علينا أن نتوخّى الحذر لجهة الأماكن التي يمكننا أن نقصدها.

وحرصا منا على سلامتك أنت وعائلتك، قمنا بتحضير قائمة بالأماكن التي يمكنك أن تستمتع فيها من دون تعريض صحتك لأي خطر.

1. دير ومزرعة مار شعيا (Mar Chaaya Monastery and Farm)

الحيوانات؟ لطيفة. المناظر؟ خلابة.

يمزج هذا المكان بين التاريخ والجمال، ولا يفكّر الكثيرون في زيارته. تجد فيه نشاطات للكبار والصغار، إضافة إلى مسار رائع للمشي وملائم لفصل الصيف. يضمّ أيضا كروما ومزرعة جميلة تحبس الأنفاس وتقدّم المنتجات الطازجة، فيضمن لك وقتا ممتعا مع العائلةّ!   

تفقّد هذا الموقع هنا.

2. La Maison de la Foret

يقع هذا المكان وسط غابة الصنوبر في بكاسين، ويقدّم مغامرات في الطبيعة وطعاما لذيذا وإقامة خاصة مع العائلة والأصدقاء، فيضمن لك وقتا رائعا خاليا من الهموم!

تجد كلّ التفاصيل على الموقع الإلكتروني الخاص به. 

3. Cedars Campsite

يُعتبر التخييم إحدى الوسائل الفضلى للتخفيف من الضغط وتصفية الذهن والابتعاد عن صخب المدينة.

في موقع Cedars Campsite  للتخييم، استمتع بالخصوصية التامّة مع أصدقائك من دون الحاجة إلى التواصل مع غيرهم. إنّه حلم لكلّ من لا يحبّ التفاعل كثيرا مع الآخرين! التخييم والشواء والراحة: 3 كلمات تلخّص هذا الموقع الجميل في قلب منطقة الشوف.

للمزيد من المعلومات، اطّلع على الصفحة الخاصة به على فيسبوك. 

 4. HillHoute Village

نشاطات مسلّية وطعام لذيذ ووقت ممتع مع العائلة! يقدّمHillHoute Village  الافضل للصغار والكبار. يمكنك حجز طاولة لعائلتك فيه لقضاء وقت ممتع، في إطار من الراحة والسلامة.

لمزيد من المعلومات، اطّلع على الصفحة الخاصة بالمكان على انستغرام.

5. Swings

هل تحبّ قضاء الوقت مع أصدقائك في الطبيعة؟ موقع «Swings» هو الأنسب! فيضمّ موقعا واسعا للتخييم، يمكنك تمضية النهار فيه أو حتى قضاء الليل، في راحة وسلامة تامة! تمضي وقتك في مساحة خاصة بعيدة عن سائر العائلات من دون أن تتعرّض إلى أي إزعاج. ويقدّم المكان نشاطات ممتعة وطعاما لذيذا!

اطّلع على الموقع الالكتروني الخاص به لحجز طاولة أو الحصول على أي معلومات إضافية!    

Leave a Reply

Your email address will not be published.