Skip to main content

 أُنشئت الشراكة بين LIA Assurex و dubizzle Cars في وقت حيث الشراكات بين اللّاعبين الموثوق بهم في السوق اللّبناني مفيدة بالنسبة إليهم وبالنسبة الى المستهلك على وجه الخصوص. 

 

وبما يتماشى مع مهمّة dubizzle Cars التي تقضي بإنشاء منصّة تبادل موثوق بها خاصّة بالسيّارات والمركبات وتوفير الأمان وتيسير الأمور وراحة البال للبائعين كما المشترين، تسمح dubizzle Cars لمستخدميها بالاستفادة من خدمات ثاني أكبر شركة تأمين في لبنان. 

 

وفي ما يتعلّق بتشكيل مستقبل قطاع التّجارة والتبادلات، تسمح هذه الشراكة بمواكبة مسار المستخدم منذ البداية وحتى مرحلة شراء أيّ سيارة عبر منصة dubizzle Lebanon. ومن خلال هذه الشراكة، نفتخر في توفير أفضل خدمات التأمين والخدمات الخاصّة بالسيّارات والمركبات للزبائن عبر الإنترنت وخارجها. 

 

بالطبع، تمثّل شركة LIA Assurex نموذجاً جديداً وديناميكياً للتأمين وتوفّر عبر ذلك حلولاً محسّنة لإرشاد الأفراد كما الشّركات في سعيهم إلى حماية ما هو أكثر أهميّة لهم. إذ إنّ الشّراكة هذه جديدة وهي نتيجة استراتيجيّة حديثة كما أنّها مزيج بين الخبرة الطويلة والوجود البنّاء الذي حرصت LIA Insurance و Assurex على تأسيسه بصورة منفصلة على مرّ السنين.

وبفضل الاستقرار المالي، تستفيد الشركة من خبرة حملة أسهمها المقدرة – Sanlam Group و Saradar Insurance Holding التي أسّستها شركتي Fattal Group             وSaradar Group- وتعد LIA Assurex بالاستمرار في تأمين الحياة في حين أنكم تخطّطون للمستقبل. 

 

وتوفّر الشراكة بين dubizzle Cars و LIA Assurex نطاقاً واسعاً للتعاون في ما يتعلّق بعمليّة شراء المركبات لاسيّما من خلال التركيز على أمان الزبون. ووفقاً لذلك، عند شراء سيّارة عاينها فريق dubizzle Cars، يتمكّن المستخدم من فحص الظّروف الخاصّة بالسيّارة عبر تقرير مفصّل، ومن ثمّ ستقدّم له LIA Assurex أنسب الحلول لتأمينها.

 

فالشراكة بين فريقين يتّميّزان بالابتكار والممارسات الحديثة أمر تفتخر به الشركتان. وهذه المقاربة المعتمدة اليوم فريدة من نوعها وتُعتبر لمسة خاصّة تُضاف على سوق السيّارات والمركبات في لبنان .   

Leave a Reply