أخبار ، سيارات

فرصة ثانية لسيارتك!

فرصة ثانية لسيارتك!

بقلم ملك صبرا

اذا كنت تتابعنا، تتذكّر حتما مقالنا المتعلّق بكيفية بيع السيارة من المنزل بفضل «اولكس». نظّمت «اولكس» منذ فترة أوّل معرض سيارات خاص بها، وتمّت دعوة 42 بائعا إليه في محاولة لبيع سياراتهم في يوم واحد! 

تهدف هذه الخدمة إلى تقديم أفضل تجربة لعملائنا. ونظرا إلى الظروف الراهنة، نفهم، وقد شهدنا بأنفسنا، كم أن السوق قاسية اليوم. لذلك، يكمن جزء من عملنا في توفير بيئة تتيح فرصا أكثر لجهة بيع السيارة وتحقيق ربح مهمّ منها، وذلك طبعا من دون الحاجة إلى بذل مجهود كبير.   

كانت العملية بسيطة جدا بالنسبة إلى البائعين: وضعوا السيارة في المعرض من الثامنة صباحا إلى السادسة مساء، ليعودوا ويأخذوها أو يستلموا الدفعة الناتجة عن عملية شراء تمّت بموافقتهم.

ان كنت مدعوا للمشاركة في المعرض، ما كان عليك سوى ايصال سيارتك إلى موقع «اولكس» وتركها حتى الساعة السادسة مساء. وبالطبع، تمّ تعقيم كلّ السيارات لدى وصولها وتسليمها.  

في خلال هذه الساعات العشر، اهتمّت «اولكس» بكلّ المعاملات والفحوصات والعمليات بطريقة سريعة وسهلة ومجانية!

وفّر المعرض الوقت والمال على عملائنا! وأفضل ما فيه هو أنّك لست مجبرا على البيع. لم يتعب البائعون أبدا، وهذا ما نهدف إلى تحقيقه مع جميع عملائنا.

عند السادسة مساء، طُلب من البائعين العودة إلى المعرض وتفقّد العروضات على سياراتهم. ان كانت مرضية بالنسبة إليهم، يوافقون عليها ويستلمون الدفعة فورا، ويتمّ الاهتمام أيضا بكلّ المعاملات الورقية ذات الصلة.

نهتمّ حتى بإيصالهم إلى المنزل!

بعد أن باعت سيارتها من طراز «برادو» 2004 في معرض السيارات، عبّرت مروى عن امتنانها لبيع السيارة بهذه السهولة : «تمّت العملية بكلّ سلاسة! وكانت الخدمة في غاية الاحترافية وطاقم العمل في غاية الودّ. فكان التواصل معهم سهلا وكانت ردودهم سريعة ومناسبة، اذ بقيتُ مطّلعة على كلّ ما يحصل بفضلهم، وساعدوني في انجاز كلّ المعاملات المطلوبة».   

معرضنا آمن، مناسب للجميع، ويتمّ في بيئة مضبوطة.

•آلان باع سيارته من طراز «أوتباك» 2001 في معرضنا، ويؤكّد أن العملية في غاية السلاسة وأن هذه الخدمة ساعدته كثيرا: «أودّ أن أشكر الفريق القيّم على هذه الخدمة على مهنيته ودعمه. هذه المبادرة رائعة ونجاحها سيكون مهمّا».

نعم! العملية بهذه السهولة

ترقّبونا وتابعونا على صفحتنا الخاصة بالسيارات (OLX Autos) للإطّلاع على مواعيد معارضنا المقبلة! 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *