أخبار ، سيارات ، شركائنا

شراكة بين شركتي OLX Autos و LIA Assurex

 أتت هذه الشراكة بين LIA Assurex و OLX Autos في وقت حيث الشّراكات بين اللّاعبين الموثوق بهم في السوق اللّبناني مفيدة بالنسبة إليهم ولاسيّما بالنسبة إلى المستهلك.

وبما يتماشى مع مهمّة OLX Autos التي تقتضي بإنشاء منصّة تبادل موثوق بها خاصّة بالسيّارات والمركبات وتوفير الأمان وتيسير الأمور وراحة البال للبائعين كما المشترين، تسمح OLX Autos لمستخدميها بالاستفادة من خدمات ثاني أكبر شركة تأمين في لبنان. 

وفي ما يتعلّق بتشكيل مستقبل قطاع التّجارة والتبادلات، تسمح هذه الشراكة بمواكبة مسار المستخدم منذ البداية وحتى مرحلة شراء أيّ سيارة عبر منصة OLX. ومن خلال هذه الشراكة، نفتخر في توفير أفضل خدمات التأمين والخدمات الخاصّة بالسيّارات والمركبات للزبائن عبر الإنترنت وخارجها.

بالطبع، تمثّل شركة LIA Assurex نموذجاً جديداً وديناميكياً للتأمين وتوفّر عبر ذلك حلولاً محسّنة لإرشاد الأفراد كما الشّركات في سعيهم إلى حماية ما هو أكثر أهميّة لهم. إذ إنّ هذه الشّراكة جديدة وهي نتيجة لاستراتيجيّة حديثة كما أنّها مزيج بين الخبرة الطويلة والوجود البنّاء الذي حرصت LIA Insurance و Assurex على تأسيسه بصورة منفصّلة على مرّ السنين.

وبفضل الاستقرار المالي، تستفيد الشّركة من خبرة حملة أسهمها المقدرة – Sanlam Group و Saradar Insurance Holding التي تمّ تأسيسها من قبل Fattal Group و Saradar Group- وتعد بالاستمرار في تأمين الحياة في حين أنكم تستعدّون للمستقبل.

وتوفّر الشراكة بين OLX Autos و LIA Assurex نطاقاً واسعاً للتعاون في ما يتعلّق بعمليّة شراء مركبة لاسيّما من خلال التركيز على أمان الزبون. ووفقاً لذلك، عند شراء سيّارة تم التحقّق منها من قبل فريق OLX Autos، يتمكّن المستخدم من التمعّن في الظّروف الخاصّة بالسيّارة عبر تقرير مفصّل، ومن ثمّ ستقدّم له LIA Assurex أنسب الحلول لتأمين السيّارة. 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published.