عقارات

الوكيل الأفضل لشهر تشرين الأول 2021 – Confidence Real Estate

الوكيل الأفضل لشهر تشرين الأول 2021 – Confidence Real Estate

بقلم جوانا خليل

يسرّ فريق «اولكس» تقديم جائزة الوكالة الأفضل لشهر أكتوبر إلى «Confidence Real Estate».

أكّد السيد بيطار انّه يتشرّف وفريقه بقبول هذه الجائزة، خصوصا وأن والوكلاء في «Confidence» يسعون دوما إلى أن يكونوا في الطليعة. وتعطي هذه الجائزة تحفيزا لكلّ الفريق لإنجاز المزيد يوميا.

وبالنسبة للسيد بيطار، تمثّل «اولكس» أكثر من مجرّد شريك. فهو يعتبر الشركتين كيانا واحدا. وتعمل «Confidence» على زيادة أعداد عروضها للسنة الآتية لتبقى في الطليعة في مجالها.

وعندما سُئل السيد بيطار عن الوضع المتدهور للسوق في لبنان، خصوصا في السنة الأخيرة، علّق قائلا: «أبقتنا «اولكس» على مقربة من عملائنا عندما لم نتمكّن من التواصل معهم بسبب فيروس كوفيد-19، وكانت إحدى المنصات الوحيدة التي عملت فعلا على تعزيز عملها وخدماتها».

وذكر السيد بيطار أن نصف عقارات الشركة تمّ بيعها عبر «اولكس». وفي ما يخصّ مستقبل الأخيرة، تمنّى لها السيّد بيطار التطور المستمر والّا تتأثر بوضع السوق غير المستقرّ وأن تحافظ على مكانتها كمنصة رائدة في مجالها. وعلى صعيد نجاحاته مع «اولكس»، يؤكّد السيد بيطار أنّ «بعد زيارة الشقق للمرّة الأولى، نحرص على أن يقوم وكلاؤنا بتحميل صورها فورا على «اولكس». والجدير ذكره أنّهم يتلقّون اتصالات قبل أن يغادروا الشقة حتى، نظرا لكون «اولكس» منصة واسعة النطاق، ما يؤدّي بدوره إلى نتائج سريعة جدا».     

نشكر السيد بيطار على كلماته الطيبة ونهنّئه مرّة جديدة على الفوز بجائزة الوكالة الأفضل لشهر أكتوبر.

ان كنت مهتما بالاطّلاع على عروض «Confidence Real Estate» على «اولكس»، يكفي أن تضغط هنا أو أن تزور صفحاتها على انستغرام وفايسبوك.

Leave a Reply

Your email address will not be published.