شركائنا ، عقارات

الوكالة الأفضل لشهر كانون الأول 2021 – Achrafieh Properties

الوكالة الأفضل لشهر كانون الأول 2021 - Achrafieh Properties

يسرّ فريق «OLX Property» في لبنان تقديم جائزة الوكالة الأفضل لشهر كانون الاول 2021 إلى “Achrafieh Properties”.

وفي هذا السياق، هنأنا أنطوني من فريق “Achrafieh Properties” على هذا الفوز وسألناه ماذا تعني له هذه الجائزة. فأكّد أنه مسرور جدا بتلقّيها من “اولكس” للمرة الثانية في العام نفسه.

وأضاف:”OLX Property” تعمل على تحقيق النتائج المرغوبة  التي يتوقّعها الشركاء. فالشراكة بيننا تأتينا بعملاء جدد  مما يعزّز  مبيعاتنا”. 

وعندما سُئل أنطوني عن أهمية الشراكة بين “Achrafieh Properties” و”OLX Property”، أجاب: “تشكّل “OLX Property” شريكا مهمّا لنا والمصدر الأساسي للعملاء الجدد. فهي بالتأكيد مهمّة جدا بالنسبة إلى وكالتنا”.

وفي تعليق على الطريقة التي أثرت فيه ا”OLX Property” على مبيعات “Achrafieh Properties” وسط الأزمة الاقتصادية التي يمرّ فيها لبنان ووضعه المالي المتأزم، قال أنطوني: “تتّجه “OLX Property” عكس تيار السوق! فعلى الرغم من عدم الإستقرار، تؤمن “OLX Property” ظروفا أفضل عبر البحث عن فرص لتحسين مختلف العمليات”.

وذكر أنطوني أن نحو 30% إلى 40% من نسب المبيعات نتجت عن الشراكة مع “اولكس”. ويتوقّع أن تزيد هذه النسب في المستقبل مع الجهود التي يبذلها فريق “OLX Property”. وأضاف: “أؤمن بأن التطور المتواصل على صعيد جودة العملاء الجدد الذين يصلون إلينا من “OLX Property” يشكّل قصة نجاح في حدّ ذاته. ونأمل أن نستمرّ في خدمة السوق بأفضل طرق ممكنة، يدا بيد!”

يبقى فريق “OLX Property” أكبر داعم ومروّج لخدمات “Achrafieh Properties” ويتمنّى لهم مستقبلا زاهرا وناجحا مع المنصة. 

يمكنكم الاطّلاع على عروضهم على “اولكس” ومتابعة مستجداتهم على صفحة فايسبوك و انستغرام الخاصة بهم. 

تهانينا لكم مرة جديدة على هذه الجائزة وترقّبوا المزيد منّا!

Leave a Reply

Your email address will not be published.