عقارات

الوكالة الأفضل لشهر تشرين الثاني 2021 – Ideal Real Estate

الوكالة الأفضل لشهر تشرين الثاني 2021 - Ideal Real Estate

بقلم جوانا خليل

يسرّ فريق «اولكس» تقديم جائزة الوكالة الأفضل لشهر نوفمبر إلى «Ideal Real Estate».    وفي هذا السياق، أجرينا مقابلة مع السيد وسام طنوس وسألناه ماذا تعني له هذه الجائزة، فأجاب: “أودّ أن أشكر “اولكس” على هذه الجائزة، فهي تعني لنا الكثير خصوصا بعد مرور فترة وجيزة على عملنا فحسب: فبدأنا بالعمل كشركة ناشئة منذ 8 أشهر فقط. ونودّ شكر فريق “اولكس” بكامله على دعمه المتواصل لنا”.  

 سألنا السيد طنوس أيضا ماذا تعني له شراكته مع “اولكس” وأكّد: “كما ذكرتُ من قبل، نحن شركة ناشئة في هذا المجال، وهدفنا الأساسي أن تكون لنا مكانتنا على منصة كبرى للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص في مختلف البلدان. وبالنسبة إليّ، “اولكس” هي المصدر الأول لنا من بين كلّ المصادر والحملات الإعلانية التي نلجأ إليها. فتسمح لنا هذه المنصة الضخمة بالتواصل مع العملاء أينما كانوا”.

 مع الأخذ بالاعتبار وضع السوق اللبناني المتدهور، أردنا معرفة ما كان تأثير “اولكس” على مبيعات السنة الفائتة، فعلّق السيد طنوس قائلا:  “ساعدتنا بالطبع “اولكس” في الوصول إلى جميع السكان خصوصا خلال هذه الفترة العصيبة حيث يصبح الوضع الاقتصادي أصعب يوما بعد يوم ويزداد انتشار جائحة كوفيد-19. تمكّنا من التأقلم مع هذا السوق بمساعدة “اولكس” التي سمحت لنا بدخول كلّ بيت. لا تزال الطريق أمامنا طويلة، ولكنّنا سنحقّق أهدافنا سويا كعائلة واحدة”.

This image has an empty alt attribute; its file name is image-13-1024x893.png

 وأضاف السيد طنوس: “في مجال المبيعات، نتعامل مع مصادر مختلفة تسمح لنا بعرض عقارات متنوعة على عملائنا. وأشدّد مرّة جديدة على أن “اولكس” هي المنصة الأولى. انّ الرزمة التي لدينا أكسبتنا عددا كبيرا من العملاء المحتملين. 70% من مبيعاتنا تتمّ عبر “اولكس”!”  

 وفي ما يخص مستقبل “اولكس”، أردنا أن نعرف ما الذي يتوقّعه السيد طنوس منّا: “أتمنّى حقا أن تصل “اولكس” إلى مستويات أعلى من النجاح لنكبر بدورنا معها. فالوضع مربح للجميع اذ ان تعزيز المنتجات سيساعدنا في تطوير عملنا والوصول إلى نتائج أفضل وأسرع. أتمنى لكم كلّ النجاح وآمل أن نتقدّم سويا”. وأضاف “كما نعرف جميعنا، تعمل كل الشركات الناشئة على تعزيز وجودها على المنصات القوية للوصول إلى جمهور أوسع وتحقيق النجاح. وأؤمن أن كل شركة تعمل مع “اولكس” ستلقى النجاح بالتأكيد، وذلك يشملنا أيضا!”  

 نشكر السيد طنوس على كلماته الطيبة ونهنّئه مرّة جديدة على الفوز بجائزة الوكالة الأفضل لشهر نوفمبر.    يمكنك الاطّلاع على عروض «Ideal Real Estate» على «اولكس»، أو أن تزور صفحاتها على انستغرام وفايسبوك.       

Leave a Reply

Your email address will not be published.