OLX في الإعلام ، عقارات

جوائز أولكس العقارية لعام 2020

جوائز أولكس العقارية لعام 2020

بقلم جوانا خليل

في اولكس، نكرّم عملاءنا الأوفياء سنويا عبر تقديم جوائز تعبّر عن امتناننا لعملهم معنا. عام 2020، قدّمنا ثلاث جوائز إلى شركائنا: جائزة وكالة العام، وجائزة الوكالة الأكثر جذبا للعملاء، وجائزة شريك العام. وفازت كلّ من «Confidence Real Estate»، و«Happy Lands Real Estate» و«Golden Land Real Estate» بجوائز هذا العام بفضل عملها واخلاصها وادائها المميّز.   


«Confidence Real Estate» |وكالة العام 2020

بعد تسلّم السيد بيطار جائزة وكالة العام 2020، تحدّثنا معه في شأن انجازاته وتعاونه مع «اولكس» فقال: «شخصيا، اعتبر اولكس شركة منظّمة ومحترفة على صعيد الخدمات التي تقدّمها، وطريقة تواصلها مع الآخرين. لم اعش يوما تجربة سيئة مع فريقها الذي تخطّى عمله كلّ توقعاتي. اثر اولكس ضخم جدا. فعندما عانى السوق من عدم الاستقرار والتعقيدات، تمكّنّا من خلال الاطلالة التي توفّرها لنا «اولكس» من العمل جيدًا بفضل العدد الكبير من العملاء المحتملين الذين تواصلوا معنا، واخترنا الأنسب لنا من بينهم». 

تحدّث السيد بيطار عن اثر «اولكس» على عمله خلال الفترة الصعبة التي واجهت السوق جرّاء الوضع غير المستقر في البلاد، اذ انجز نحو 40-50% من عمليات بيعه على منصّتها.

وشاركنا ايضا بإحدى الصفقات التي ابرمها، متمنّيا للشركة النجاح الدائم: « بفضل الاطلالة التي توفّرها لنا «اولكس»، تمكّنت من ابرام صفقة في غضون 24 ساعة من نشر الإعلان على المنصة. اتمنّى ان تستمرّ «اولكس» في التطوّر واعتماد افضل التكنولوجيات كما عهدناها».

السيد جاد بيطار وجائزة وكالة العام.  

نبذة عن «Confidence Real Estate»

نفتخر بـ «Confidence Real Estate» كونها احد اقدم عملائنا. بدأت مسيرتها كمشروع مستقل للسيد جاد بيطار، لتصبح اليوم احدى اكبر الشركات العقارية في المنطقة وتعمل في كلّ المناطق اللّبنانية. تضمّ الشركة اليوم اكثر من 100 وكيل وخبير عقاري، وتعمل باستمرار على التحسّن والتطوّر.  

يمكنكم زيارة صفحة «Confidence Real Estate»على انستغرام وفايسبوك والاطّلاع على عروضها على «اولكس».

«Happy Lands»| الأكثر جذبا للعملاء لعام 2020

اعطى السيد كنعان رأيه في شأن حال السوق اللبناني المتدهورة، مؤكّدا انّه خلال هذه الفترة الصعبة، سمحت له «اولكس» بالبقاء في السوق: «تمكّنّا من التكيّف مع تغيّرات السوق لتقديم العروض المفصّلة لعملائنا والبقاء على اتّصال معهم». 90% من عملاء السيد كنعان وصلوا إليه عبر «اولكس»، حتّى في الأوقات التي لم يتمكّن فيها من بيعهم عقاراته الخاصة. فسنحت له فرصة لمساعدتهم في ايجاد ما يحتاجون اليه، وكسب بذلك عددا كبيرا من العملاء.  

طلبنا من السيد كنعان اعطاءنا مثلا تجاوز فيه الصعوبات، فأخبرنا عن احدى قصص النجاح المتعدّدة له مع «اولكس»: عندما نشر اعلانا لبيع ارض وتواصل معه رجل يعمل في الأخشاب، فانتهى به المطاف بالاستثمار في الخشب والفحم، ما اتاح له فرصة بيع المنتجات ذات الصلة على «اولكس»، اضافة إلى العقارات. فوسّع بذلك نطاق معارفه على «اولكس» ونوعية العملاء الذين سيشترون منه في المستقبل. 

سُرَّ السيد شديد كنعان بتلقي جائزة الوكالة الأكثر جذبا للعملاء لعام 2020، مؤكّدا ان هذه الجائزة عزّزت ثقته في عمله مع «اولكس». ومن خلال المنصة، تمكّن من تلبية كلّ انواع الطلبات والوصول إلى اشخاص من مختلف الخلفيات والمناطق.

السيد شديد كنعان وجائزة الوكالة الأكثر جذبا للعملاء.

نبذة عن «Happy Lands»:

«Happy Land» وكالة عقارية تشتري وتبيع العقارات، لا سيما منها الأراضي. تقع الشركة في منطقة جونية في لبنان وتعمل بشكل رئيس في كسروان، وجبيل والمتن. تلقّى مديرها التنفيذي السيّد شديد كنعان جائزة الوكالة الأكثر جذبا للعملاء لعام 2020. 

يمكنكم زيارة صفحة «Happy Lands» على انستغرام وفايسبوك والاطّلاع على عروضها على «اولكس».

«Golden Land Real Estate» | شريك العام 2020

تلقّى المدير التنفيذي لشركة «Golden Land Real Estate» السيّد فؤاد مبيّض جائزة شريك العام 2020 بإسم فريق يضمّ ستة وكلاء عقاريين يعملون في لبنان والخارج. وفي خلال العام، طوّر السيّد مبيّض باستمرار الرزمة التي يقدّمها، توازيا مع نمو الشركة.

السيد مبيّض مع فريق «Golden Land».

عند تلقّي السيّد مبيّض جائزة شريك العام 2020، قال: «اودّ ان اشكر «اولكس» على الخدمة المحترفة والفرص المتعدّدة التي تقدّمها لنا للوصول إلى الأشخاص من مختلف المناطق والخلفيات، وصولا حتّى إلى القاطنين في الخارج». وناقش ايضا كلّ ما يجده مميزا في «اولكس» وخصوصا فرصة توسيع عمله من خلال خدماتها. «اجد شخصيا ان «اولكس» هي المنصة الأولى في جذب العملاء المحتملين والمحافظة عليهم. انّ عدد العملاء المحتملين الذي يصل إلينا بفضل «اولكس» يتغيّر كثيرا. ونتواصل مع اشخاص من اماكن مختلفة يبحثون عن منتجات مختلفة، وتمكّنا بذلك من تلبية مختلف الاحتياجات في السوق».

ختم السيّد مبيّض قائلا: «نتمنّى ان توسّع «اولكس» عملها وتحقّق اهدافا جديدة، لنتمكّن من التقدّم معها. فالتسويق والحضور الالكتروني اليوم اساسيان في مجال الأعمال».

السيّد فؤاد مبيّض وجائزة شريك العام.

نبذة عن «Golden Land»:

Golden Land - Find 51 properties | Propertyfinder Lebanon

«Golden Land Real Estate» شركة عقارية، موقعها جل الديب، أسّستها «Highly Professionals» التي تتولّى اليوم ادارتها. «Golden Land» هي احد اقدم واوفى عملاء «اولكس»، وقد بدأت الشراكة بين الطرفين منذ 3 سنوات.

يمكنكم زيارة صفحة «Golden Land Real Estate»على انستغرام وفايسبوك والاطّلاع على عروضها على «اولكس».

تهنّئ «اولكس» جميع رابحي جوائز هذا العام على فوزهم المستحقّ.

ان كنت تبحث عن بيت جديد، ما عليك سوى ان تزور الصفحة الخاصة بالعقارات على «اولكس».

Leave a Reply

Your email address will not be published.