تكنولوجيا

أفضل هدايا التكنولوجيا للأعياد 2021

أفضل هدايا التكنولوجيا للأعياد 2021

بقلم لين حسيكي

من منّا لا يحبّ التكنولوجيا والكمبيوترات والالكترونيات؟ ومن المرجّح أن يكون لديك محبّا للتكنولوجيا ينتظر هديتك خلال الأعياد. لكن، الخيارات في هذا المجال كثيرة جدا، ما يصعّب أكثر اختيار هدية مع اقتراب الأعياد.

لحسن حظك، جمعنا لك بعض الخيارات المميّزة لمحبّي التكنولوجيا لنساعدك في ايجاد هدية حديثة وفريدة من نوعها.

عادت الصور المطبوعة، وأصبحت أكثر فورية من أي وقت مضى:

ان الصور المطبوعة مفهموم قديم، ولكن هذا أحد الأسباب الكامنة وراء إعادة إحياء “Instax” وشهرتها. فالقديم عاد إلى الواجهة! أضفت الكاميرات الفورية سحرا على عالم التصوير. فبكبسة زرّ واحدة تحصل على نتائج حقيقية وفورية.   

وتناسب “Instax Mini 9” كلّ من يحبّ الأجهزة المراعية للمستخدم. 

من لن يحبّ جهازا يلتقط اللحظات القيّمة على الفور؟

اطّلع على خيارات “Instax Mini 9” بألوان مختلفة: الأبيض، والأزرق الجليدي ، والكوبالت الأزرق.

لطباعة مريحة أكثر:

قد لا ندرك ذلك، لكنّنا جميعنا نتذكّر اللحظات التي كنّا ننهض فيها عن المكتب والكمبيوتر ونشعر بالإرهاق يضرب عنقنا وظهرنا وأكتافنا. ومع أن الألم قد يخفّ بعد فترة، إلّا أن الوضعية السيئة في الجلوس قد تؤدّي إلى مشكلات صحية خطيرة.

ان اعتماد قاعدة للكمبيوتر في مكان العمل يرفع الجهاز، ويوائم شاشته مع مستوى البصر، ويحسّن وضعية الجسد إلى حدّ كبير.

فمن لا يحبّ هدية ذات منافع صحية كهذه؟

اطّلع على قواعد الكمبيوترات هنا

قم بحماية الكمبيوتر من المهام اليومية بطريقة شاملة:

أغطية الحواسيب المحمولة مصمّمة لتغمرها وتحميها من المطبات والخدوش والغبار مع بطانة داخلية فخمة. وتجد هذه الأغطية في تصاميم وألوان مختلفة تناسب كلّ الأذواق.

لا تفوّت أفضل العروض لأغطية الحواسيب هنا!

قدّم محتوى رائع مع أفضل كاميرا أكشن خلال الأعياد!

كاميرا “غو برو” جهاز رائع لكلّ محبّي الطبيعة والمغامرات الذين يرغبون بصنع محتوى ذي جودة عالية.

تضمن هذه الكاميرا التي يَسهل الوصول إليها تلاعبا ونقلا من دون أي مشاكل بفضل حجمها الصغير الذي لا يفوق كفّ اليد. وتتميّز هذه الكاميرا بتصوير عالي الجودة لتسجيل رحلات التنّزه المجنونة، ومسارات ركوب الدراجات، والقفز بالحبال، إضافة إلى الرحلات البرية ومناظرها الخلابة. 

اطّلع على خصائص كاميرات “غو برو” من طراز  “Hero 5” ، “Hero 6”، و .“Hero 7”

ويمكنك تعزيز مستوى فيديوهات “غو برو” الخاصة بك مع هذه الأكسسوارات التي من شأنها أن تحسّن المحتوى أكثر:

Jaws Flex Clamp, Suction Cup, Hand Wrist StrapBite Mount, Chest Harness, Handlebar Seatpost Pole Mount, Handler Floating Hand Grip, ShortyMini Extension Pole, Helmet Front & Side Mount, Grip.

آن أوان التخلّص من الكابلات بفضل أدوات شحن متطوّرة:

ولّت أيام الكابلات المهترئة! انتقل إلى عملية شحن أكثر ثقة وأمانا وخفّف من الضغط على منفذ الشحن في هاتفك. يكفي أن ترميه على قاعدة الشحن لتبدأ عملية  نقل الطاقة.

وتأتي أجهزة الشحن اللاسلكية في تصاميم مختلفة تسمح لك بشحن الهاتف بطريقة لا سلكية فيما تقوم بكلّ ما تريده!

الخيارات كثيرة بدءا بشاحن السيارة “SmartClip Car Charger” الذي يُستخدم أثناء القيادة، وصولا إلى وسادة فأرة مزوّدة بشاحن لاسلكي سريع لوظائف الحاسوب المحمول (Mouse Pad with Built-in Fast Wireless Charger ). امّا اذا كنت تحبّ شحن كلّ الأجهزة في الوقت نفسه، هذه الخيارات لك: “Q.Pad Dual Fast Wireless Docking Charger” لشحن هاتفك وهاتف شريكك، و”3 in 1 Magnetic Wireless Fast Charger” لشحن كلّ الأجهزة في الوقت نفسه. والأفضل من ذلك بعد أنه يمكنك الحصول اليوم على شاحن مبسّط  يندمج مع تصميم غرفتك الداخلي بفضل ميزة “PowerPic Wireless Charging Photo Frame” وشاحن “Elephant Wireless Charger”. 

بإمكانك اذا توديع الكابلات المتشابكة! هذه الأغراض ليست فقط هدية رائعة لمحبّي التكنولوجيا، لكنّها التكنولوجيا الأحدث في عالم الشحن.

اطّلع على أحدث أجهزة الشحن اللاسلكية هنا.

مكبّر صوت بقوّة غير عادية!

يمكنك الآن إهداء محبّيك القدرة على الاستماع إلى “البودكاست”، والكتب الصوتية، والموسيقى، بفضل مجموعة واسعة من مكبّرات الصوت المحمولة.

قد يستفيد الجميع هذا العام من مجموعة جديدة ولامعة من مكبّرات الصوت المحمولة. 

تجد هنا مكبّرات الصوت الأفضل تقييما والتي تتمتّع بخصائص تميّزها عن بعضها البعض. لكن، لا تنسَ أن تنظر إلى مكبّرات الصوت المصغّرة ذات التصاميم الرائعة والتي تلائم كل المناسبات، وتتّسع في كفّ يدك، والمقاومة للماء، فتتمكّن بذلك من تحمّل أي ظروف.

ان كنت تتسوّق للعائلة أو الأصدقاء، ان هدايا التكنولوجيا هي الخيار الأفضل لهذه السنة. 

اختر هديتك الآن!

Leave a Reply

Your email address will not be published.