نمط الحياة

أفضل الأغاني ومكبرات الصوت للصيفية!

أفضل الأغاني ومكبرات الصوت للصيفية!

بقلم دونا ماريا صفيلة

لا شكّ أنّ النشاط الأكثر متعةً الذي نقوم به في خلال فصل الصيف هو تنظيم الحفلات التي تبدأ مع غروب الشمس وتنتهي مع شروقها. إن كنت تتجّه نحو جبيل أو فاريا أو بيروت لا مثيل للأسلوب اللبناني في الاحتفال. فمن المعروف أنّ اللبنانيين يعشقون الرقص والغناء طوال الليل مهما يجري في البلاد. والكثير من اللبنانيين الذين يقيمون في شاليهات وفيلات خلال الصيفية ينظمون الحفلات في منازلهم. ما من فكرة أفضل من هذه بما أنّك تتحكّم بكلّ التفاصيل بدءًا بالمدعويين وصولًا إلى الطعام والمشروبات… ولكنّك ما زلت بحاجة إلى أمرٍ واحد وهو مكبّر الصوت. وهكذا يأتي دور OLX لإرشادك في اختيار مكبّر صوت مثالي وفي الوقت نفسه سنقترح عليك 22 أغنية مناسبة للاحتفال خلال صيف العام 2022. 

دعونا نمرح ونرقص معًا!

هذا المكبّر من شركة JBL على شكل صندوق موسيقي باللون الأحمر الساطع مناسب لتشغيل الأغاني التالية :  Crazy in Love – Beyonce & Jay Z, Starships – Nicki Minaj و Low – Flo Rida & T-Pain

هذان المكبّران الكبيران مناسبان للرقص حتّى بزوغ الفجر، شغّل: I Love It – Icona Pop, Danza Kuduro – Don Omar,  This is What You Came For – Rihanna & Calvin Harris… من يبالي؟

ما رأيك في المكبريْن الصغيريْن الآتييْن؟ إنّهما ظريفان للغاية!

شغّل Watermelon Sugar – Harry Styles, Bella – Maitre Gims or I’m Yours  – Jason Mraz فيما أنت ترتخي على شاطئ البحر أو في حديقتك

لطالما أردنا مكبّر صوت من طراز beats-pill لتشغيل الموسيقى الصاخبة، استمع إلى: Young, Wild and Free – Bruno Mars, Wiz Khalifa, Snoop Dogg This Summer – Maroon 5, Whenever Wherever – Shakira… ليس سرًّا أنّ الجميع يوّد أن يتقن الرقص الشرقي مثل المطربة من أصول لبنانية

إن كنت توّدين أن تكوني الفتاة الأكثر جاذبية هذه الصيفية، أنت بحاجة إلى هذا المكبّر!

استمعي إلى أشهر الأغاني مثل: Dancing Queen – ABBA, Despacito – Luis Fonsi & Daddy Yankee, Summer Paradise – Simple Plan ft. Sean Paul تخيّلي نفسك وأنت تحتسين شرابًا منعشًا وتغّني مع أصدقائك. 

لا بدّ أنّ مكبّر الصوت التالي هو الأروع:

إنّها سمّاعة عملاقة! قد تستمع إلى  Cake by The Ocean – DNCE, Hymn For The Weekend – Coldplay, Wake Me Up – Avicii..لا شكّ أنّك ستثير إعجاب جميع الأصدقاء.

أخيرًا، إن كنت تبحث عن مكبّر صوت خاص بالمحترفين، إليك الآتي:

نقترح عليك الاستماع إلى Smooth – Santana, Bailando – Enrique Iglesias, Sing – Ed Sheeran, Rain Over Me – Pitbull & Marc Anthony.. يوجد نوع موسيقي مناسب للجميع. 

نحن مقتنعون أنّ حفلاتك ستكون رائعة! اضغط على الرابط لتتفقد كلّ الإعلانات:

بيع واشتري أجهزة صوتية، سماعات ومكبرات صوت اونلاين في لبنان-2,672 اعلان أجهزة صوتية، سماعات ومكبرات صوت جديدة ومستعملة للبيع | أوليكس لبنان (olx.com.lb)

لا تنس إرسال دعوة لنا إلى حفلتك! 

وإليك أغنية رائعة أخيرة: This Girl – KUNGS vs Cookin on 3 burners

روك أند رول!