OLX في الإعلام ، سيارات

Co Drive – حدثOLX للسيارت الأوّل

Co Drive - حدثOLX للسيارت الأوّل

سريعاً إلى حدثOLX  للسيارت الأوّل من نوعه في لبنان

بيروت، 3 أكتوبر 2019: استضافت OLX – المنصة الأفضل للإعلانات المبوبة في لبنان – أوّل حدث لها في مجال السيارات بعنوان “Co-Drive”، في PitStop وهو مسار سيارات الكارتينغ في ذوق مصبح الذي يُعدّ الوجهة الأولى لعشاق رياضة السيارات.

تمحور الحدث حول الترويج لأحد أكثر فئات OLX Lebanon نجاحاً: المركبات. حضر هذا الحدث العملاء الحاليّون والمحتملون، وصانعو قطع غيار السيارات، وتجّار السيارات والبنوك، ووسائل الإعلام، والخبراء في مجال السيارات.

كان الهدف من هذا الحدث تقوية العلاقات بين OLX وشركائها من خلال تعريفهم إلى الفريق بأكمله، وشكرهم على سنوات الشراكة والنجاحات المشتركة. وتضمّن الحدث أيضاً نشاطاً ترفيهياً، حيث قدّم بطل الرالي عبدو فغالي مع أربعة فائزين عرض سباق مباشر، أسهم في خلق جوّ من الحماس. كان للموسيقى والترفيه أيضاً نصيباً من الأمسية، بما في ذلك فنان الزخرفة على الجدران “المعلم” الذي نفّذ لوحة فنية على الجدار أمام الجمهور.

رحّب السيد جون نوجا مدير OLX في لبنان، بالجميع خلال كلمته الافتتاحية قائلاً:”زبائننا أكثر من مجرد زبائن. نراهم كشركاء. نجاحاتهم تحدّد نجاحنا. لهذا السبب أسمينا هذا الحدث Co-drive، لأننا نريد أن نكون شركاءهم بالفعل”.

مشاركاً جون رأيه، أضاف غي فرحات، مدير تطوير الأعمال، فوائد العمل مع OLX موضحاً:”نحن نقدّم أكثر من مجرد منتجات. نريد أن نكون مستشارين لزبائننا لمساعدتهم في إدارة حساباتهم من خلال تقارير حول العرض والطلب، والدعم المستمر من جميع أقسام فريق العمل لدينا”.

ركّز حدث “Co-Drive” على مزايا وجود مساحة هائلة في عالم الإنترنت. يمكن لشركة OLX Lebanon أن تخطو خطوات كبيرة في سوق لبنان من خلال التوسّع الفئوي وإحياء المنصة التي توفّر سيارات مستعملة وكذلك جديدة.

أخيراً، عندما سُئِلت OLX عن خططها المستقبلية، سلّطت ماريا نعمه – المديرة الإستراتيجية – الضوء على أهمية “التركيز على الزبائن” في إستراتيجية OLX العامة. كما أعلنت رسمياً عن إطلاق تطبيق جديد بالكامل في الربع الأوّل من عام 2020، قائلة:”إننا نُطلق تطبيقاً جديداً عملنا عليه نحو عام تقريباً. هذه التغييرات ستجعل حياة المشترين أسهل، وتجلب العديد من الميزات الجديدة للبائعين من خلال المنصة والتكنولوجيا المتقدّمة”.

 OLX سوق عالمي على الإنترنت، يعمل في أكثر من 35 دولة عبر خمس قارات. إنها أكبر مجموعة مستهلكين عبر الإنترنت في العالم، تشارك في أكثر من مليون خدمة شراء وتبادل داخل مجتمعاتها الخاصة.

OLX هي الخريطة التي توجّه جميع زبائنها في رحلة حيث أن جميع أصواتهم تُحدِث فرقاً. معاً، نصنع قصة نجاح.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *