أخبار ، نمط الحياة

8 طرق لصيفية الأحلام في البيت

8 طرق لصيفية الأحلام في البيت

بقلم ملك صبرا

أخيرا حلّ فصل الصيف! تحضّر للذهاب إلى الشاطئ وحفلات الشواء مع الأصدقاء! تجد هنا 8 طرق للاستمتاع بصيف خالٍ من الكورونا من راحة بيتك.

1.وقت «التانينغ»

نعرف بما تفكّر: «كيف سأتشمّس في المنزل؟» الجواب بسيط. ما عليك سوى التوجّه إلى السطح أو الشرفة والاستلقاء لنصف ساعة فقط.

من منا لا يحبّ «التان» الذهبي؟ اختر المنتج المناسب لك من مجموعتنا الواسعة من المنتجات الخاصة بالتشميس كالكريمات والزيوت التي تساعدك في حماية بشرتك وتضمن لك اللّون البرونزي الجذاب! تحتاج ايضا إلى مناشف للاستلقاء عليها. اختر اللون والتصميم المفضلين لديك من مجموعة المناشف المتوفرة لدينا!

2. «جنينة شغل بيت»

حضّر أوعية النباتات وازرع زهورك المفضّلة في بيتك لإضفاء لمسة سحرية على الصيف! ان كنت تفضّل شجرة التين أو الورد الأحمر، يمكنك تزيينها على طريقتك بفضل مجموعتنا الخاصة بالأوعية، فتشعر أنّك في قلب الطبيعة.

3. بيسين خاص بك

نُدرك انّ غالبية الناس لا يعيشون في قصور فخمة مع حوض سباحة ونوافير مياه. لذلك، جئناك بحلّ بسيط وغير مكلف للاستمتاع بوقتك حتّى خلال موجات الحرّ القاسية! استرخِ في حوض سباحة قابل للنفخ (inflatable pool) يتّسع أينما أردت. لا يتسنّى للجميع التباهي بحوض سباحة في المنزل، فهذه هي فرصتك!

4. تحضير عصير منعش

انتبه لصحتك وابق منتعشا هذا الصيف من خلال تحضير أطيب المشروبات! اختر افضل العصارات والبرادات من المجموعة الواسعة التي نقدّمها. فما أفضل من كوب عصير طازج تشربه في الصيف قرب نباتاتك وحوض السباحة؟ لم انفاق المال على عطلة صيفية فيما يمكنك الاستمتاع بالصيف في وسط بيتك؟ نقدّم لك ايضا مجموعة من كسارات الثلج (ice crusher) وآلات صنع «السوربيه» (Sorbet Ice Cream Maker) في قسم الأدوات المنزلية والأكسسوارات. 

5. «ولعانة الليلة!»

بعد أن تجهّزت بحوض السباحة والنباتات والعصير، لا ينقصك سوى تهيئة الأجواء الصيفية بإضافة مكبر صوت (Speaker) من قسم الأدوات المنزلية والأكسسوارات. فما أفضل من تمضية الوقت مع الأصدقاء والاستماع إلى أغانيكم المفضلة والرقص على أنغامها؟ 

6. «مشاوي … والشباب!»

لا تكتمل جلسة الصيف من دون حفل الشواء! يمكنك اختيار كلّ ما تحتاج إليه من معدّات شواء من مجموعتنا الخاصة بفصل الصيف. استمتع بأكل اللحوم والبرغر والهوت دوغ مع اصدقائك.

7. ضحك ولعب!

النشاطات الترفيهية هي الطريقة الأفضل للتسلية لك ولأطفالك خلال الصيف. ندعوك إلى الإطّلاع على صفحتنا الخاصة بالنشاطات الخارجية من رمي السهام والسباحة بالعوامات، وصولا إلى أحواض السباحة وكلّ ما تحتاج إليه لضمان المتعة والتسلية هذا الصيف!

8. «المكيّف … كرمال نكيّف!»

جميعنا ندرك قساوة الصيف الحار في لبنان. يكون الطقس احيانا رائعا واحيانا أخرى لا يُطاق. الحلّ الوحيد هو الجلوس في الداخل واغلاق الأبواب والاستمتاع بالمكيّف الذي يبرد المنزل بأكمله في غضون دقائق.

اطّلع على صفحتنا الخاصة بالمكيفات والمراوح.

اطّلع على صفحتنا الخاصة بموسم الصيف على «OLX Store» لضمان موسم صيف غير مكلف ومريح في منزلك! 

Leave a Reply

Your email address will not be published.