سيارات ، شركائنا

معرض السيارات الأفضل لشهر يناير 2021 – JJ Cars

معرض السيارات الأفضل لشهر يناير 2021 - JJ Cars

بقلم جوانا خليل

يقول خوليو من JJ Cars انّه مسرور وفخور بشراكته مع أولكس، ويعتبر «انّها التطبيق المصنّف اولّا في لبنان، خصوصا في سوق السيارات. الفوز بجائزة معرض السيارات الأفضل لشهر يناير 2021 شرف لي ولشركتي، وانا فخور جدا بها. وتلعب أولكس دورا كبيرا في عملي ونجاحي اذ تسمح لي بالوصول إلى كلّ المناطق اللبنانية. فأستطيع اليوم ان ابيع سيارة لأي عميل اينما كان في لبنان. ونحن نبني شيئا فشيئا قاعدة زبائن من مختلف المناطق والخلفيات والاهتمامات، ما يُعتَبَر قيمة مهمّة جدا من «اوليكس» اذ انّني ابيع حوالي 40-50% من مركباتي على هذه المنصة».

امّا في شأن السوق في لبنان والوضع في المستقبل، يعتبر خوليو انّه «في خلال هذه الظروف الصعبة، لعبت أولكس دورا مهمّا جدا في تعريف السوق في لبنان الينا، ما يظهر اهمّية منصة كهذه وضرورة التمتّع بالمرونة الكافية للعمل افتراضيا، لأنه المستقبل».

«عندما عدتُ إلى لبنان لافتتاح عمل خاص بي، بدأت بنشر عروضات على أولكس، ما ساعدني في التطوّر وتحقيق كلّ ما وصلت اليه اليوم. فقد سمحت لي مرّات عدّة ببيع سيارة عميل يزور المعرض على المنصة، قبل ان يقبل بشراء مركبة منّي، ما سمح لي بكسب عملاء جدد لم يتمكّنوا من بيع سياراتهم بمفردهم، والحصول على عمولتي، وبيع سيارة من معرضي». 

“لا يكفي ان تتعامل أي شركة مع أولكس لتضمن نجاحها. فعلى الرغم من انّها تساعدنا كثيرا، على كل مستخدم لهذه المنصّة ان يكون ذكيا، متفانيا ومثابرا”

نبذة عن «JJ Cars»

«JJ Cars»، المعروفة ايضا بـ «Khawly Motors»، شريكة لـ «اوليكس» منذ ثلاث سنوات تقريبا، ويتركّز عملها في الشمال والمتن.

تجدونها على فايسبوك وانستغرام ويمكنكم الاطلاع على عروضها ايضا على أولكس.

يتقدّم فريق اولكس مرة جديدة بالتهنئة من JJ Cars!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *