نمط الحياة

زينة عيد الميلاد

زينة عيد الميلاد

كثيرة هي الأمور التي تميّز فترة الأعياد كزينة عيد الميلاد، وتقاليده، وتاريخه حول العالم، وبابا نويل وغيرها! ومن منّا لا يحبّ القطع الحرفية والمأكولات الشهية والزينة الخاصّة بالعيد، ويبحث دائما عن طرق جديدة لتزيين البيت في الأعياد؟ سيساعدكم هذا المقال في ايجاد بعض الأفكار لهذا الموسم!

بقلم ريان عماد

شجرة عيد الميلاد: حقيقية او اصطناعية؟

شجرة العيد محور الزينة والقطعة الأساس في المنزل للأطفال والهدايا! وفيما يحبّ البعض رائحة الشجرة الحقيقية، يفضّل آخرون تلك الاصطناعية التي تدوم لمواسم عدّة. وان كانت حقيقية او اصطناعية، تبعث الشجرة المضيئة شعورا من الدفء والراحة في المنزل، ونتمنّى لو نستطيع الاستمتاع بها لأكثر من بضعة اسابيع فقط!

السرّ في الإضاءة الجيدة

ان اختيار لمبات عيد الميلاد يعتمد اوّلا على المظهر العام الذي تهدف اليه في منزلك. فان كنت تبحث عن مظهر تقليدي ومضياف، ننصحك باللّمبات ذات اللون الابيض او الابيض الدافئ. أمّأ ان كنت تفضّل زينة جديدة ومعاصرة، فاللّمبات الحمراء او المتعدّدة الألوان هي الخيار الأفضل. ولكن، في إمكانك اضافة لمسة مميّزة إلى الشجرة حتى لو اخترت اللّمبات البيضاء بفضل قطع زينة كبيرة تجدها على صفحة زينة عيد الميلاد الخاصة بـ «اوليكس».

اختر مزيجا واحدا من الألوان

ان كنت تحبّ التغيير، يمكنك اختيار موضوع جديد كلّ سنة، لكن الأهمّ ان تكون الألوان متناسقة في ما بينها. وان اردت اضافة بعض اللّمسات السحرية، استخدم قطعا مثل الشموع والزينة التي تتماشى مع كلّ الألوان والمواضيع. اطّلع على صفحتنا وابدأ بتصميم الزينة لهذا العام!

تجهيز المائدة

تكثر تجمّعات العائلة والأصدقاء في فترة الأعياد. وفيما تلزم منزلك هذه السنة من دون القدرة على استضافة عدد كبير من المقرّبين اليك، ابحث عن افكار جديدة لتزيين المائدة.
لتزيين الطاولة بطريقة انيقة، يكفي وضع اكليل يتدلّى من وسطها، واضافة بعض الشموع او المسحوق البرّاق لإضفاء لمسة سحرية إليها. وان كنت تحب البساطة، يكفي ان تضع مفرش طاولة مع غطاء لها. 
موسم الأعياد فرصة لنتذكّر ونقدّر كلّ ما نملكه، خصوصا وقتنا مع العائلة والاصدقاء، آملين في مستقبل أفضل!
نتمنّى لكم في «اوليكس» أعيادا مجيدة!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *