سيارات

ثق بخبرائنا لبيع سيارتك!

ثق بخبرائنا لبيع سيارتك!

بقلم غي فرحات

بيع السيارة …ولا أسهل!


بيع السيارة في لبنان قد يكون معقّدا، خصوصا ان كنت لا تعلم بمن تثق او إلى اين تذهب. فقد تصطدم بمباحثات طويلة وتأخّر في الدفع ومطبّات كثيرة.

إليك الحلّ: تقدّم اوليكس آلية سريعة ومريحة وموثوقة لبيع السيارة، يمكنك من خلالها الاستفادة من معاينة مجانية في بيتك، ومن عرض يصلك في 24 ساعة، فيما نهتمّ نحن بالمعاملات الورقية. فضلا عن ذلك، يمكنك اختيار طريقة الدفع التي تفضّلها، فتضمن بذلك دفعا فوريا وآمنا.

وتهدف هذه الخدمة الجديدة إلى تبسيط عملية بيع السيارات وتضمن تنفيذ المعاملات بفاعلية وشفافية وفق سعر سوق عادل.

نحن نفي بوعودنا!


تمّ تفعيل هذه الخدمة منذ منتصف العام الجاري وسجّلت نجاحات عدّة، وهذه ليست الّا البداية!

غريغوري
«شكرا لمعايني اوليكس على الخدمة الرائعة! تمّت العملية بسلاسة وسرعة ومن دون اهمال اي تفصيل».

باميلا
«بعتُ سيارتي من طراز «كيا سيراتو» عبر اوليكس  وتمّت العملية بسرعة قصوى! كانوا محترفين وأنجزوا العملية بسلاسة، واوصي بهم إلى كلّ من يريد بيع سيارته بسرعة».

سامر
«بعتُ سيارتي من طراز «كيا ريو» عبر اوليكس في أقلّ من ٢٤ ساعة. تمّت العملية بسرعة. عاينوا السيارة وعرضوا عليّ سعرا في اليوم التالي. وسأكرّر بالطبع التجربة مع اوليكس  واضمن دفعا فوريا وآمنا».

كريم
«كانت العملية في حدّ ذاتها سهلة وسلسة وأظهر الفريق  شفافية عالية وقدّم خدمة رائعة. وفي ما يخصّ الصفقة، تمّت في أقلّ من اسبوع وكنت راضيا جدا عن طريقة سير الأمور».

مريم
«بعتُ سيارتي عبر خدمة خبراء السيارات في اوليكس الذين ابدوا لطفا واحترافية عاليين. حصلت على سعر جيد جدا وتمّت العملية بسهولة وأُنجزَت كلّ المعاملات الورقية في غضون 30 دقيقة ».   

ناريغ
«كنت راضيا جدا عن الخدمة. كان الفريق محترفا وصادقا وسريعا. كنت اخشى دائما هذا النوع من العمليات ويسرّني اليوم ان أؤكّد انّكم تمكنتم من كسر حاجز الخوف لدي وانّي مستعد للتعاون معكم مجددا في المستقبل».

This image has an empty alt attribute; its file name is image-16.png
سليم 
تمّت عملية بيع السيارة بسهولة وسرعة! لم أرَ يوماً فريقاً يعمل بهذه الفاعلية والجودة. كان تسعير السيارة عادلاً والصفقة مقبولةً نظراً إلى اسعار السوق. أظهر جو احترافا ودقّة في عمله وكانت 
المرّة الأولى التي أشهد فيها خدمة كهذه في لبنان. وجدتها في غاية السلاسة وكنت راضيا جدا! ِشكرا اوليكس وشكرا جو!

نادين
لا اعرف كيف اشكركم! لا اصدق انّني بعت سيارتي في غضون 24 ساعة وقبل سفري إلى كندا اللّيلة. استغرقت العملية يوما واحدا وشملت المعاينة، والعرض، والدفع نقداً وانجاز المعاملات الورقية. كان جو والفريق في غاية الاحتراف والتهذيب والصدق. وكانت الخدمة رائعة وشعرتُ بالثقة والأمان. اعطيتموني راحة البال في اقلّ من 24 ساعة!  

غبريال
استطاع المعاينون في “اوليكس” بيع سيارتي في 24 ساعة، بعدما فشلت محاولاتي لبيعها لأكثر من 3 أشهر. شكرا جو والفريق بأكمله على العمل الذي قمتم به والعرض الرائع الذي حصلت عليه بهذه السرعة! كان الفريق محترفا وجديرا بالثقة. تمّت المعاينة والعملية بأكملها بسلاسة وسهولة.
 اوصي الجميع بهذه الخدمة المميزة. 

غسان
انا مسرور جدا انّني بعت سيارتي بواسطة خدمتكم الرائعة في كلّ مراحلها واوّلها المعاينة.
عملية سريعة وآمنة وتجربة رائعة! شكرا جزيلا لكم!

تبقى العملية برمّتها في غاية السهولة:

1- حدّد موعدا للمعاينة: اتّصل بنا على 04 727 171  او قم بتعبئة استمارة عبر موقعنا، فنزورك في الوقت الذي يناسبك.

2- اعرف القيمة التقديرية لسيارتك: يعاين فريق خبرائنا سيارتك ويتأكّد من صحّة المستندات الخاصّة بها. ونبلّغك بقيمة تقديرية للسيارة في غضون 24 ساعة بعد انتهاء المعاينة.

3- أكمل المعاملات: عند قبولك السعر المعروض، نهتمّ بكلّ المعاملات الورقية ونقل ملكية السيارة وتحصل مباشرة على المبلغ المطلوب. 

هل تريد بيع سيارتك؟

قم بتعبئة الاستمارة او اتّصل بنا على الرقم 04 727 171 .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *