أخبار ، عقارات

الوكيل الأفضل لشهر فبراير 2021 – YAS Real Estate

الوكيل الأفضل لشهر فبراير 2021 - YAS Real Estate

بقلم جوانا خليل

عند تسلّم الجائزة، اكّد السيد ماضي” انّ هذه الجائزة تعكس اهمّية التسويق عبر الانترنت، وعرض اعلانات ذات جودة عالية والعمل بكدّ لتقديم الخدمة الأفضل للعملاء”.

وأضاف: “تلعب اولكس دورا اساسيا في عملنا اليوم اذ انّها تهدف دوما إلى تلبية احتياجات العملاء وهي السبّاقة في مجال الابتكار في السوق. إلى جانب تفانينا في العمل لتسويق منتجاتنا بأفضل الطرق، نجد ان هذه الشراكة ناجحة جدا وتأتي بأفضل النتائج”.

امّا في شأن الوضع المتدهور في لبنان، اعتبر السيّد ماضي ان الحركة على اولكس ساعدت الشركة في تلبية الطلب المرتفع الذي واجهته في الفترة الأخيرة، خصوصا ان المنصة سهلة الاستخدام، وتمكّنت من خدمة جميع عملائها بشكل متزامن، مؤكّدا ان معظم هؤلاء يتّصلون بهم من خلال اولكس.  

“تمنّى السيّد ماضي لـ اولكس التطوّر والنجاح الدائمين.”

نبذة عن «YAS Real Estate»:

تُعتَبر شركة «YAS Real Estate» احد اكبر عملاء «اوليكس»، مع اكثر من 10 سنوات من الخبرة في مجالي العقارات والسمسرة. تعمل الشركة بشكل اساسي في منطقة كسروان وتعرض عقارات متنوّعة، ترضي الأذواق الفخمة وتلك المقتصدة. وتوفّر الشركة خدمة رائعة لعملائها، تبدأ بدرس طلباتهم قبل تطبيق استراتيجية التسويق المحدّد التي تُعرف بالـ «Bull’s-eye strategy»، فتجمع كل المعايير الاستشارية لإيجاد افضل الخيارات المتوفرة في السوق والحصول على «بيت احلام» العميل.

ان كنتم تبحثون عن عقار، يمكنكم الاطلاع على عروضها على اولكس،

 ومتابعتها على انستغرام وفايسبوك.

يتقدّم فريق اولك مرة جديدة بالتهنئة من YAS Real Estate.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *