أخبار ، سيارات

السيارات الVerified من OLX!

السيارات الVerified من OLX!

بقلم جنيفر هيداموس

تريد شراء سيارة جديدة لكنك لست متأكدا من أنها على قدر توقعاتك؟ لا تقلق! فخدمة معاينة السيارات في “OLX Autos” إلى جانبك! تحرص هذه الميزة الجديدة على أن تقدّم لك سيارة تلبّي كل مطلباتك، بدءا بتاريخ المركبة الذي تمّ التحقّق منه، وصولا إلى الكيلومتراج الصحيح.  

ثقتك هي محرّكنا!

بهدف تقديم التجربة الأفضل والأكثر آمانا، يحرص فريقنا على إيجاد أفضل السيارات وبذل الجهود اللازمة لتوفير خدمة رائعة. ويبحث فريق “OLX Autos” عن ميزات مختلفة وخصائص ذات جودة قبل عرض السيارات في فئة تلك التي خضعت للمعاينة (Verified category).

تشمل بعض الخصائص التي يتحقّق منها الفريق:

تاريخ المركبة: يشكّل تاريخ السيارة العنصر الأساسي الأول الذي يتمّ النظر فيه لمعاينة المركبة. ويحرص فريقنا على معرفة أين تمّ شراء السيارة، واذا تمّ تصليحها في الشركة الرسمية المعنية، واذا كانت الكفالة سارية المفعول، فضلا عن عدد المالكين السابقين لها.

طلاء السيارة: إنّ اللمسات الأخيرة لطلاء السيارة تفصيل مهمّ أيضا ينبغي النظر فيه. مثلا، يجب الانتباه إلى الطلاء الزائد، أي نوع من الصدأ، اتّساق هيكل السيارة والمصدات، نعومة غطاء المحرك والصندوق، نظافة “الشاسيه” … 

أداء المحرك: يعاين فريقنا محرّك السيارة بواسطة جهاز تشخيص الأعطال (scanner) لكل السيارات. وعلى الصعيد الميكانيكي، نفحص وظائف السيارة لتقييم ما اذا كانت تعمل جيدا. ونبحث كذلك عن أي خلل في علبة التروس، ونفحص حالة المحرك وحوامل النقال، فضلا عن حالة النقال ونظام التعليق.     

الكيلومتراج: ان عدّاد الكيلومتراج أساسي أيضا لضمان إدراج السيارة على لائحة “اولكس” للسيارات التي تمّت معاينتها. ويشكّل عدد الكيلومترات المنخفض على عدّاد المسافات ميزة إضافية، إلّا أننا نتحقّق أكثر من مرّة من الكيلومتراج الفعلي للسيارة قبل عرضها للبيع.    

الميزات الالكترونية: يقوم فريقنا بفحص كلّ الميزات الالكترونية، الداخلية والخارجية منها، كالراديو، والمكيّف، ونظام المقاعد، والستائر، والكاميرا، والمرايا الكهربائية، إلخ …  

اذا، كيف يمكنك تمييز سيارة تمّت معاينتها من قِبَل “اولكس”؟

الإجابة بسيطة: خلال بحثك عن سيارات على منصة “اولكس”، سترى علامة “صح” باللون البرتقالي، ما يعني أنه تمّ التحقّق منها من قِبَل فريق “اولكس”. وستجد أيضا علامة “OLX Autos” على صورة السيارة، ما يشير إلى أنها تُباع عبر “OLX Autos” وتمّت بذلك معاينتها. وبالضغط على صورة السيارة، يظهر أيضا ختم المعاينة (Inspected stamp) ما يشير إلى أن السيارة تمّ التحقّق منها من قِبَل فريق “اولكس”. •

سيارة مُعاينة من قِبَل “أولكس”!

هدفنا كان وسيبقى توفير أفضل الخدمات إلى مستخدمينا. وتقدّم لك خدمة “OLX Verified” فرصة شراء سيارة مع ضمان الجودة، والخصائص المميزة، والمؤهلات المناسبة.

قم بشراء سيارتك مع خدمة “OLX Verified“، فتكون جاهزا للانطلاق!  

Leave a Reply

Your email address will not be published.