أخبار

الأغراض المستعملة لطفلك… لمَ لا؟

الأغراض المستعملة لطفلك... لمَ لا؟

بقلم ريان عماد

لا شك ان تربية الأطفال مكلفة جدا! ولذلك، يبقى شراء الأغراض المستعملة لطفلك من الحلول الأفضل، اذ تكون شبه جديدة ولكن بأسعار منخفضة. ويمكنك بذلك شراء كمية اكبر من الألعاب والثياب والكتب. وعندها، ان لم يحب طفلك لعبة معينة أو لم تناسبه الثياب، لن تشعر بالذنب لأنّك لم تنفق الكثير من المال عليها، ويمكنك حتى ان تبيعها بدورك!

بسبب التباعد الاجتماعي وعدم تمكّنك من زيارة المحلات، ندعوك إلى مرافقتنا في زيارة افتراضية من وراء شاشتك للإطّلاع على صفحة اولكس الخاصة بالأطفال والصغار، والصفحات الثماني الفرعية لها، حيث تجد مجموعة واسعة من الأغراض الجديدة والمستعملة!   

الألعاب

اقتربت فترة عيد الميلاد ويبحث الكثيرون خلالها عن العاب لأطفالهم. وفيما نواجه اليوم جائحة وازمة اقتصادية حادة، يمكنك ان توفّر اموال الهدايا وتحافظ في الوقت نفسه على روح الأعياد من خلال الألعاب المستعملة! فكلّ ما يريده الطفل الحصول على لعبة جديدة والاستمتاع بها!

عربات ومقاعد

كم من مرة قلت لنفسك: «اتمنّى لو كنت املك مقعداً لطفلي في كلّ سيارة لأتأكّد من سلامته؟» مع اولكس، يمكنك الحصول على مقعد او حتى اثنين بأسعار منخفضة! هذا النوع من الأغراض ثقيل جدا ويمكن ان يستفيد منه اكثر من طفل!

ثياب الاطفال

يكبر الأطفال بسرعة بحيث يتغير مقاسهم في غضون اشهر فقط، ما يعني انّهم لا يرتدون ملابسهم كثيرا. ولذلك، ان شراء الثياب المستعملة حلّ بسيط لتوفير المال وفرصة لإيجاد الماركات المفضلة لديكم بأفضل الأسعار!

الأسرّة واثاث غرفة النوم

يبقى الجزء الأصعب من التحضير لوصول الطفل الاتفاق على الميزانية. بالنسبة إلى العائلات التي تستقبل مولودها الأول، كلّ قرش اساسي. ولذلك، ابدأ بالاطّلاع على مختلف الخيارات المتوفّرة على صفحة اولكس الخاصة بالأسرّة وغرف الأطفال، حيث يمكنك ايجاد اغراض اساسية كالأسرّة والسلال والأسرّة القابلة للطي، وصولا إلى اصغر التفاصيل كورق الحائط، والسجاد، والستائر، وموسيقى النوم للأطفال، وأجهزة وكاميرات المراقبة وكل ما يلزم غرفة طفلك من اساسيات وكماليات.

تغذية الأطفال والرضاعة

يثير خبر انتظار مولود حماس الأهل، ولكن من الضروري البدء بالتحضير لوصول الطفل، وقد لا يدرك معظم الأشخاص كيفية تحديد اولوياتهم في هذا المجال. ابدأ اولا بأخذ نفس عميق ولا تقلق، فالحلّ لدينا! ليس عليك الّا الاطّلاع على صفحة اولكس الخاصة بتغذية الأطفال والرضاعة لتجد كلّ ما قد يلزمك. ويمكنك حتّى من خلالها التواصل مع الأمّهات اللواتي قد يقدمن لك نصيحة في شأن ما ينتظرك! تسوّق مع بائع متمرّس بسهولة تامّة!

هذه هي الخيارات الواسعة والمفاجئة لشراء أغراض مستعملة لطفلك. ليس عليك الا الدخول إلى صفحة اولكس الخاصة بالأطفال والصغار لتجد كلّ ما يلزمك وفي الوقت نفسه إسعاد أمّ من خلال الشراء منها، فيكسب الجميع!  

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *