سيارات

اشترِ سيارتك الجديدة عبر الإنترنت

اشترِ سيارتك الجديدة عبر الإنترنت

أطلقت OLX إضافة جديدة لعمليات  تسوق السيارات عبر منصتها. فبعد أن كانت مخصصة لبيع وشراء السيارات المستعملة فقط، ها هي اليوم تُدخل ميزة جديدة تُتيح للمستخدمين انتقاء السيارات الجديدة التي يريدون شرائها.

في آذار 2019، قامت OLX بتوسيع منصة خدماتها وإتاحة الفرصة لمستخدميها بشراء السيارات الجديدة من خلال موقعها، ما أتاح للمستخدم فرصة الاختيار بين السيارات المستعملة والجديدة، لا بل والحصول على سيارة جديدة من الوكيل مباشرة عبر OLX. لم تتوقف OLX  عند هذا الحد بل أدخلت أيضاً السيارات العالية الأداء إلى  ترسانتها، مزودة مستخدميها بقائمة غنية لاختيار ما يُناسب طلبهم.

 ولعل أبرز ما يُميّز OLX  هو تواجدها عبر الإنترنت ممّا يُخفف على المستهلك الوقت والجهد في رحلة البحث عن السيارة التي يريد شراءها من أي منطقة في لبنان.

إذاً، OLX  فتحت الباب أمام جميع اللبنانيين وساعدتهم في إيجاد السيارات المستعملة الموثقة أو الجديدة بطريقة سهلة وسريعة.

 وللتحقق من مجموعة السيارات الكبيرة المتوفرة على منصتها ما عليك إلا زيارة موقع OLX ، البحث عن طلبك، مشاهدة الخيارات، واتخاذ القرار بشراء السيارة التي تناسبك.

دعونا لا نغفل أن توفير الوقت والمال أمر في غاية الأهمية، لذلك من الطبيعي أن تستقطب OLX  شريحة واسعة من المستخدمين كونها توفر عليهم الوقت والمال خصوصاً وأنها تتيح لمشتري السيارات تلبية متطلباتهم بدقة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *