نمط الحياة

أماكن تسمح بالحيوانات الأليفة في لبنان

أماكن تسمح بالحيوانات الأليفة في لبنان

بقلم ملك صبرا

كلّ شخص لديه حيوان أليف يدرك جيدا صعوبة أن تترك قطعة من قلبك معه كلّما غادرت المنزل. وعندما نفكر في الأماكن التي تسمح لنا بالتنزه مع كلبنا وتمضية وقت معه، نجد أن الخيارات محدودة جدا. لكن لا تقلق! قمنا بتحضير لائحة تشمل كل الشواطئ، والفنادق، والمطاعم، وأماكن أخرى تسمح لك باصطحاب حيوانك الأليف معك. 

Al Fanar Restaurant & Auberge

يسمح لك مطعم وفندق الفنار في صور باصطحاب حيوانك الأليف معك لتمضية النهار أو حتى المبيت فيه ليلا من دون أن تقلق في شأن تركه في المنزل.

Neighbors Pub

«نيبورز» حانة في منطقة الحمرا تضمن لك ليلة رائعة لك ولكلبك! فمن منا لا يحبّ رؤية كلبه يرقص على أجمل الأنغام؟ 

Villa Badaro

فيلا؟ في بيروت؟ من كان ليتوقّع ذلك؟! «فيلا بادارو» مطعم رائع في منطقة بادارو حيث يمكنك أن تستمتع بالعشاء برفقة كلبك. فما أروع من أن تمضي ليلة جميلة وتختمها بعناق من حيوانك المفضّل؟! 

Floyd the Dog

كما يدلّ عليه اسمها، حانة «فلويد ذا دوغ» (أي الكلب فلويد) كناية عن بار كوكتيلات وكعك «البايغلز» في قلب مار مخايل يستقبل الكلاب وأصحابها، ويضمن لهم وقتا رائعا. 

Cloud 59

«كلاود 59» شاطئ جميل في صور يدعوك إلى تمضية نهار ممتع مع كلبك. فيمكنك أن تسترخي في المياه فيما يلعب الكلب على الشاطئ ويستمتع بالطقس الجميل!

L’osteria

«لوستيريا» حانة جميلة تقع في منطقة مار مخايل وتقدّم بار نبيذ ايطالي وبعض الأطباق المنزلية للغداء والعشاء. وفضلا عن الأكل اللذيذ، يحب صاحب الحانة والموظفين فيها الكلاب ويقدّمون لها وعاء من الماء لدى وصولها. قم بزيارة هذا المكان المميز واشكرنا لاحقا!

Colonel Brewery And Distillery

يقع «كولونيل بير» في قلب البترون وهو كناية عن مطعم، وفندق، وحانة، وحتى مصنع جعة صغير. انّه مكان رائع لك ولكلبك، يمكنك فيه الاسترخاء واحتساء بعض المشروبات والاستمتاع برفقة كلبك في الوقت عينه.

Beach 45

شاطئ رائع يضمن لك وقتا ممتعا بعيدا عن متاعب الحياة اليومية، حيث يمكنك الاسترخاء في الشمس وصديقك المفضّل يركض إلى جانبك على العشب الأخضر!

Coup D’etat Rooftop

«كو دي تاه» حانة تطلّ على مناظر بيروت الجميلة وتضمن لك ولكلبك وقتا ممتعا على أنغام موسيقى رائعة!

Jiyeh Beach

شاطئ الجية شاطئ عام للجميع ويُعرف بشاطئ الكلاب التي تكثر على رماله وتمضي وقتا ممتعا فيه. فحان وقت أن يتعرّف كلبك على أصدقاء جدد!   

Leave a Reply

Your email address will not be published.