نمط الحياة

أفكار لقضاء عطلة نهاية الأسبوع

أفكار لقضاء عطلة نهاية الأسبوع

بقلم ملاك صبرا

جميعنا يستحق استراحة بعد هذه السنة الصعبة التي مررنا بها. سواء كنت تحبّ الاستلقاء على الكنبة في المنزل، أو قضاء وقت بمفردك أو مع شريكك بعيدا عن كلّ شيء، إليك قائمة ببعض الأماكن الرائعة للاسترخاء والراحة. 

1. The Chill Hill – وطى الجوز، كسروان

يجمع هذا الموقع كلّ ما تحتاج إليه للاستمتاع بعطلتك! فيضمّ بحيرة صغيرة، وأكواخ رائعة، ومناظر جبلية خلّابة تضيف إلى المكان لمسة ساحرة. يطغى عليه طابع عصري يوحي بالراحة والرخاء بعيدا عن صخب بيروت.

اطّلع على الصفحة الخاصة به على انستغرام واحجز مكانك للاستمتاع بعطلة رائعة. 

2. بيت عميق (Beit Ammiq) – محمية عميق، البقاع

يقع بيت عميق وسط منطقة البقاع، ويُعتبر وجهة لا تُفَوّت. فيكفي أن تستمتع بالطبيعة التي تحيطك وتبتعد عن صخب المدينة وضجيجها لتشعر بالراحة والاسترخاء. 

3. ODOM by ODIN- مزار كفردبيان، فاريا

يشكّل هذا الموقع الشهير في مزار كفردبيان إحدى الوجهات المفضّلة لمعظم اللبنانيين. ولكن، تجربة ODOM أو ODOM experience جوهرة مخفية لا يعرفها الكثيرون. فاذا أردتَ أن تشعر وكأنك في عطلة في المستقبل على كوكب المريخ، هذه فرصتك للنوم في قبة والنظر إلى النجوم من راحة غرفتك.

يجمع هذا المكان المناظر الخلابة والخدمة الرائعة. ويمكنك الاطّلاع على صفحته على انستغرام لفرصة قضاء ليلة في إحدى أجمل الغرف التي قد تراها.      

4. Glamping Hotel  – مغدوشة، لبنان

تُعتبر العطلة في هذا المكان إقامة الأحلام، مع أفضل الخيم والأكواخ وأجملها. يضمّ هذا الموقع أحواض مياه في الهواء الطلق، تطلّ على مناظر بحرية خلابة. إنّه المكان الأفضل للاسترخاء وتهدئة أعصابك في عطلة نهاية الأسبوع.

للمزيد من المعلومات، إطّلع على صفحته على انستغرام وموقعه الالكتروني.  

5. Elsewhere – اللقلوق، لبنان

يناسب هذا المكان جميع الاشخاص الذين يحبّون الخصوصية، ويضمّ 3 أكواخ جبلية تطلّ على مناظر اللقلوق الخلابة، ويضمن لك إقامة فريدة من نوعها مع أحبّائك.

للمزيد من المعلومات، اطّلع على صفحته على انستغرام.

6. Tiny House – Batroun Bay- Bolero، البترون

كم مرّة قد تتاح لك فرصة تمضية عطلة في بيت صغير جدا، خصوصا في لبنان؟ نقدّم إليك موقعا جميلا جدا في البترون للإقامة في هكذا بيت.

للمزيد من المعلومات، إطّلع على صفحته على انستغرام وموقعه الالكتروني.  

7. Hotel Al Bustan  (فندق البستان) – بيت مري، لبنان

ان كنت تبحث عن موقع أكثر فخامة للعطلة، هذا المكان هو الأنسب لك! هو أحد أقدم الفنادق في لبنان وأجملها، ويضمّ غرفا جميلة ومناظر خلابة.

 للمزيد من المعلومات، إطّلع على صفحته على انستغرام وموقعه الالكتروني.  

Leave a Reply

Your email address will not be published.