أخبار ، نمط الحياة

أفضل 5 منتجات طبيعية للعناية بالبشرة

أفضل 5 منتجات طبيعية للعناية بالبشرة

عندما تختارين منتجات للعناية ببشرتك، إنتبهي دائماً إلى التركيبة واحرصي على استخدام مكونات طبيعية وآمنة. لا تهملي أي منطقة من جسمك، وتذكري أن بشرتك بكل أنحاء جسمك تحتاج إلى إهتمامك ورعايتك.

إليكِ مجموعة من المنتجات التي تحقق لك هدفين في آن واحد، العناية ببشرتك، والحفاظ على صحتها بطريقة طبيعية.

1. دللي بشرتك الآن!

البقع الداكنة والبشرة غير موحدة اللون هي مشاكل طبيعية وشائعة جداً عند أغلبية النساء. فما رأيك بروتين يساعدك على التخلص من هذه المشاكل؟ “غسول لتفتيح الوجه 4 بـ 1” يعمل كغسول، سكراب، قناع ينقي الوجه من الشوائب، ومفتح للبشرة ليمنحك إشراقة طبيعية ونضرة. تحتوي هذه المجموعة أيضاً على “تونر مفتح للوجه” الذي ينشط وينعم البشرة. 

2. مزيل للرائحة يجلب السعادة لإبطيك

إبطاك لا يستحقان الإهمال، بل يستحقان منتج طبيعي لحمايتها وحماية جسمك بأكمله من المواد الضارة التي يمكن أن تتغلغل من خلالهما. بيزلَين رول أون مزيل الرائحة لتفتيح البشرة يتمتع بتركيبة طبيعية ويحتوي على مادة “التفلوز” وهي تكنولوجيا جديدة تحدّ من إفراز الجسم للروائح الكريهة. لذا فهو يؤمن الحماية لمدة 48 ساعة، كما يعمل على تفتيح البشرة الداكنة تحت الإبط.

3. ودعي التصبغات في المناطق الحساسة

قد تتعدد الأسباب لوجود البقع الداكنة في مختلف أنحاء الجسم، ولكن الحل واحد: مجموعة لتفتيح المناطق الحميمة من بيزلَين. هذا الروتين يساعدك على تفتيح البشرة الداكنة في مناطق تحت الإبط، خط البكيني، طيات الصدر، والمناطق الحساسة بثلاث خطوات. الخطوة الأولى، تنظيف بصابونة مفتحة للعناية الشخصية التي تعقم وتنظف المناطق الحساسة أو الغسول المفتح للعنابة الشخصية وهو غسول طبيعي للإستعمال اليومي، يتلاءم مع نسبة الحموضة الفيزيولوجية في المنطقة الحساسة. الخطوة الثانية، ترطيب بكريم مفتح للمناطق الحساسة. فهو يفتح، يهدئ، ويجدد شباب البشرة الداكنة. الخطوة الثالثة إنتعاش وحماية مع سنسي فريش مزيل الرائحة لتفتيح المناطق الحساسة الذي يمتص الرطوبة ويهدئ البشرة الحساسة.

4. حب من الإستخدام الاول!

ستقعين في الحب من أول إستخدام. غني بشمع النحل، إصبع مرطب للشفاه من بيزلَين هو ما تحتاج إليه الشفاه الجافة والحساسة. ما يميز شمع النحل عن غيره ويجعله مفيداً جداً هو قدرته على علاج الشفاه المشققة وحمايتها من الجفاف من خلال تشكيل طبقة واقية تحبس الرطوبة في الداخل. إصبع مرطب للشفاه من بيزلَين متوفر بعدة نكهات.

5. عناية المنتجعات داخل المنزل

لا تفوتي فرصة الحصول على عناية المنتجعات داخل منزلك مع أقنعة إكسبرس من بيزلَين. إتبعي خطوات سهلة للعناية ببشرة الوجه، الجسم أو الشعر واحصلي على نتائج مثالية وتألق صحي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *