نمط الحياة

أجمل هدايا عيد الأب على OLX

أجمل هدايا عيد الأب على OLX

بقلم ريان عماد

يعتبر الجميع انّ ايجاد هدية لمناسبة عيد الأم أسهل بكثير من ايجاد هدية لعيد الأب. فباقة ورود ملوّنة كفيلة بإسعاد والدتك ورسم الضحكة على وجهها. ولكن هذا العام، أنت لست بمفردك! سنساعدك في ايجاد الهدية المثالية لوالدك، تعبّر من خلالها عن حبّك وتقديرك له. وقمنا بجمع بعض الأفكار الجديدة والمميّزة، ترضي جميع الاهتمامات وتناسب كلّ الميزانيات!

ولا تنسَ إرفاق الهدية ببطاقة معايدة خاصّة له!

إلى محبّي التكنولوجيا

ان لم تكن مطّلعا على أحدث الابتكارات في مجال التكنولوجيا، قد تجد من الصعب شراء هدية لأبيك ان كان من هواة هذا العالم. لكن لا داعي للقلق! يساعدك موقع “OLX” في ايجاد الهدية المناسبة ويقدّم لك تشكيلة واسعة من الأكسسوارات الحديثة! يمكنك مثلا اختيار مكبر “بوز” الصوتي المنزلي، أو مفاجأته   بـ “أليكسا“، المساعِدة الشخصية الالكترونية. ألم تقتنع بعد؟ ما رأيك بسماعات لاسلكية لترافق والدك اينما ذهب وفي اي وقت كان؟ أو بساعة ذكية؟ أو بهاتف ذكي؟ أو ربما تلفاز جديد ليتابع برامجه المفضلة؟ نترك الخيار لك! فأنت تعرف أباك أكثر منا!

إلى محبّي السيارات

ان كان والدك يهوى السيارات، فما رأيك ببعض الأكسسوارات الجديدة لسيارته؟ فاجئه بجهاز “دي في دي” من طراز “NEXTBASE” الخاص بالسيارات، أو بمكبر صوتٍ حديث. تعرّف أكثر إلى هذه الخيارات وغيرها على صفحة “OLX” الخاّصة بقطع المركبات والسيارات.

إلى محبّي الرياضة

ان كان والدك يحبّ التمارين الرياضية واللّياقة البدنية، يكفي أن تدخل إلى موقع “OLX” لتجد له الهدية المثالية! فيمكنك ان تختار من بين مجموعة واسعة من المعدات الرياضية الجديدة أو المستعملة. وان كنت تريد مساعدته في المحافظة على لياقته وهو في المنزل، ننصحك بقراءة مقالنا عن هذا الموضوع وجعل التمارين الرياضية نشاطا جماعيا تشارك فيه العائلة بأكملها!

إلى الرجال العاملين

هل يرتدي والدك دائما البزّة الرسمية ويحب ربطات العنق؟ هل هو دوماً على عجلة لكنّه لا يخرج من المنزل قبل احتساء القهوة وقراءة الجريدة وتفقّد بريده الالكتروني؟ في إمكانك إهداؤه آلة جديدة لصنع القهوة،  أو محفظة يضع فيها بطاقات عمله أو حافظة نقود جلدية؟ أو ما رأيك بأزرار أكمام تزيّن بزّته، أو بحقيبة للكمبيوتر الخاص به؟ تجد على “OLX” آلاف الخيارات، ففاجئه بغرض يحتاجه في أيّامه الحافلة.

إلى محبّي الطهي

ان كان والدك من محبّي الطعام والطهي، تبقى أدوات الطبخ الهدية الأفضل له! فاجئه هذا العام بآلة شواء جديدة للّقاءات العائلية، أو بخلّاطة يدوية لصنع الصلصات والحساء، أو بطقمٍ من السكاكين الحادّة! هل بدأت تشعر بالجوع؟ تفقّد الخيارات واختر هديتك بحكمة، فأنت من سيأكل من يديه!

إلى محبّي الحرف والأعمال اليدوية

لمناسبة عيد الأب هذا العام، استبدل باقة الزهور بباقة من المفاتيح والأدوات!

إلى محبّي المغامرات

لم ننسَ طبعا محبّي الطبيعة والأنشطة في الهواء الطلق! يمكنك إيجاد أفضل أدوات التخييم على موقع “OLX”، من الكراسي المحمولة والخيم وصولاً إلى أكياس النوم والأسرّة القابلة للنفخ، تضمن بواسطتها راحة أبيك في كلّ ليلة يمضيها تحت ضوء القمر!

إلى هواة التجميع

ان كان والدك كلاسيكيا ويهوى الأكسسوارات العتيقة التي تذكّره بالزمن الجميل، يقدّم لك موقع “OLX” تشكيلة واسعة من القطع الفريدة من نوعها، كمجموعة قطع نقدية، وصندوق موسيقي، وكتب قديمة يضيفها إلى مكتبته.
نصيحة من “OLX”: لا تنسَ استشارة أمّك في هذا الموضوع لتتأكّد من ملائمة الهدية ديكور المنزل.

العثور على الهدية المثالية ليس مستحيلا لدى “OLX”! ما عليك الا اختيار ما تريده، التواصل مع البائع، الاتفاق على السعر وطلب توصيل الهدية عبر “Wakilni”  بأسعارنا المميزة!

نتمنّى لكم عيد أب سعيدا!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *